العريان والبلتاجي يكذبان إعلام الانقلاب ويتجولان بين صفوف المعتصمين بـ"رابعة"

8/04/2013 08:25:00 ص


في خطوة منهما لتكذيب الأخبار التي تداولتها وسائل اعلام الانقلاب العسكري بأن قيادات الاخوان الملسمين تركت ميادين الاعتصام برابعة العدوية والنهضة خوفاً من هجمات الداخلية لفض الاعتصامين، نزل الدكتور عصام العريان –نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، والدكتور محمد البلتاجي – عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة - بين صفوف المعتصمين في ميدان رباعة العدوية وقاما بمصافتحتهم والشد من أزرهم  وحثم على الثبات على الحق حتى يأتي النصر بإذن الله .

واستقبل المعتصمون القيادتين بالإخوان المسلمين بالهتافات حماسية منها: "الداخلية بلطجية" كما أشعل شباب الالتراس حماس الميدان وقاموا بتصميم العديد من الاناشيد وطافوا داخل أرجاء الميدان.

ومن جانبه، قام الدكتور عصام العريان بجولة ميدانية صباح اليوم علي خيام المعتصمين للشد من أزرهم وتحيتهم علي صمودهم عقب المحاولة الفاشلة لتهديد أمن الميدان فجر اليوم علي يد قوات الانقلابيين.

وأكد المعتصمون في حوارات ودية مع العريان أنهم مصرون علي الصمود حتي اقرار كافة مطالب ميادين الشرعية، وفي مقدمتها اسقاط الانقلاب ومحاسبة القتلة الارهابين مشددين علي أنهم علي استعداد تام لتقديم أوراحهم فداء للوطن والشرعية حتي آخر قطرة دم منهم.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات